الدولار / الين على ارتفاع أرقام الامريكى ايجابي


وقد ألقت طائرة كبيرة مجمعة من الشخصيات الأميركية، بقيادة مطالبات العاطلين عن العمل لهذا 414K، ودفع الدولار الأمريكي / الين الياباني أعلى. في أزواج أخرى ، فإن الدولار الأميركي مكاسب أيضا ، ولكنها ترتفع أطروحة محدودة ، مثل الأزمة اليونانية في دائرة الضوء

وكان من المتوقع مطالبات البطالة في الولايات المتحدة أن تنخفض إلى 421K وانخفض إلى 414K، 16K أقل من شركة معدلة بالزيادة في الاسبوع الماضي الرقم. البطلينوس البطالة لا تزال أعلاه 400K، ولكنها ليست العودة إلى النطاق المرتفعة السابقة أو 430K أعلاه. هذا هو الراحة، ويمكن أن توفر الاستقرار في الإصدار التالي التوظيف بغير القطاع الزراعي.

وارتفعت رخص البناء على وتيرة سنوية 610K، أعلى بكثير من المتوقع أن كان 550K. وارتفع شخصية ذات الصلة، ويبدأ السكن و560K، 540K أعلى من المتوقع أن كان. هذه الأرقام السكنية الصلبة تظهر U. S. السوق العقارية ليست ميتة تماما.
أخيرا وليس آخرا، انخفض U. S. العجز في الحساب الجاري إلى 119 مليار دولار ، أقل من 126 وهذا كان متوقعا.

USD / JPY ارتفع ما يصل إلى 80.90. جعل الدولار الأمريكي / الفرنك السويسري المكاسب الأولية ولكن يتم مسح الآن. مع اليورو / الدولار، فإن القصة أكثر تعقيدا، وأزمة الديون في أوروبا الآن في دائرة الضوء.

في وقت لاحق، يتم تحريرها مؤشر فيلادلفيا الصناعي -- الولايات المتحدة شخصية أخرى مهمة. ومن المتوقع أن ترتفع إلى 7.1 نقطة من انخفاض كبير إلى 3.9 الشهر الماضي.

>

0 التعليقات:

http://i563.photobucket.com/albums/ss79/smoker_album/navbarak0cpia.png
جميع الحقوق محفوظة لـ كاستيلا فوركس www.castelafx.blogspot.com