استراتيجيات الفوركس -- الحفاظ على تجارة مربحة العملة الحملة مع الاستراتيجيات الصحيحة

كل تاجر واحد ناجح يقول نفس الشيء -- في الفوز على النقد الاجنبى ، وكنت في حاجة الى استراتيجية. وحقا في الفوز النقد الاجنبى يعني أكثر بكثير من أحدث الروبوت الذي يعمل لبضعة أشهر ثم ضربات حسابك ، صحيح الفوز يعني تحقيق أرباح لسنوات ، مع خسائر أحيانا بالطبع ، ولكن في السنة ، مما يجعل من العام متسقة وموثوق بها من الأرباح هائلة في السوق المالية. لذا كيف يمكن لتاجر الناشئين الاستفادة من استراتيجية تداول العملات الصلبة؟

أول شيء أن نفهم حول استراتيجيات تداول العملات الأجنبية هو أن الجميع معها على نحو مختلف المهن. التجار الجدد الكثيرين يعتقدون أن نظام النقد الاجنبى ستوفر حديدية القواعد التي ، باتباع ببساطة البرمجة أو حتى لهم ، وسوف تضمن الثروة في فترة زمنية قصيرة بأعجوبة. الواقع هو أنه إذا كنت backtest والتجارة حتى أفضل استراتيجيات العملات جدا ، فإنها دائما تقريبا في تقديم أفضل ربحا هامشيا. الخطوط التي لا نهاية لها معبر والمتوسطات ، والسحر الفني للمؤشرات سخونة جديدة نادرا ما تجلب الأرباح على المدى البعيد ، ومع ذلك تصر على كل تاجر مربحة استراتيجية سيجعلك الفوز.

فلماذا الحاجة الى استراتيجية؟ هذا هو بسبب وجود المفارقة الكامنة في تداول النقد الاجنبى النظام الذي يجب ان يتعلم الجميع في نهاية المطاف. إذا كنت تعطي بالضبط نفس القواعد على التجار مختلفة متعددة ، ومن ثم يكون لكل تاجر إبقاء تلك القواعد لهذه الرسالة -- فإن الجميع لا يزال التداول النتائج مختلفة تماما. وتاجر من ذوي الخبرة مع آلاف الساعات من بين الرسم والقراءة تجربة الحصول على نتائج جيدة من استراتيجية متوسطة ، ولكن التاجر الصاعد مع استراتيجية كبيرة قد تجد الكثير من النجاح أكثر صعوبة. الغرض الرئيسي وهاما من استراتيجية الفوركس ليس لخلق نظام السحر الذي يجعل من الأرباح الضخمة على الفور ، بل هو خلق الإطار النفسي للتصدي لأعداء التوأم لتاجر النقد الاجنبى ، والأمل والخوف.

كل تاجر ناجح ناجح ليس لديهم للفوز على السوق كثيرا ، ولكن لأن لديهم ضرب أنفسهم. وتداول مع العاطفة الخراب أرباحك ، وأفضل وسيلة للتغلب على تلك العاطفة هو أن يكون هناك حكم قائم على الإطار المنطقي الذي يتجاوز عكسية الغريزة العاطفية. قواعد استراتيجية واضحة للخروج توفير الظروف للحفاظ على فقدان الحرف الصغيرة وإدخال قواعد لتحديد نقاط الدخول العالية مع احتمال الربح وأهداف واضحة الخسارة. التاجر محنك وكثيرا ما لا تأخذ كل التجارية التي توفر نظامهم ، وإنما في إطار المهن الممكنة التي يتيحها نظامها سوف ثم انتظر لتلك التي ، على أساس خبرتهم والحكم ، لديهم احتمال أكبر قدر ممكن من الفوز.

بهذه الطريقة يمكنك القضاء على العاطفة ، واضحة تحدد دخول وخروج وقواعد الربح والخسارة ، ويستخدم لتجربتهم الكرز اختيار أفضل الصفقات للغاية -- على الدوام ، ويجعل من المال.

وصول مختلف مخططات تداول العملات الأجنبية يجعل الأعمال اليوم في غاية التعقيد. هذا هو السبب يجب أن تكون قادرة على تطوير تقنية تداول العملات التي يتم ببساطة فعالة.

>

0 التعليقات:

http://i563.photobucket.com/albums/ss79/smoker_album/navbarak0cpia.png
جميع الحقوق محفوظة لـ كاستيلا فوركس www.castelafx.blogspot.com