اليورو الان فى حالة غير عادية

وقد وجدت اليورو سحره في الوقت الراهن
هذا هو أمل زائف؟ ألمانيا تليين موقفها بشأن طلب إعادة هيكلة تساعد اليورو. في حين أن السوق تركز اهتمامها على الألمان ، أعمالها اليوناني القدرة على القيام بعمل ما أو لا يجب ان نكون في شحذ على.

عدم وجود طلب لإعادة الجدولة في وقت مبكر من السندات اليونانية هو بالتأكيد أخبار جيدة ، مما يمهد الطريق لمنطقة اليورو لوضع معا آخر حزمة انقاذ لمساعدة اليونان في الاجتماع اعتراضات السداد على مدى الأشهر القليلة المقبلة. ولكن ، هذا لا يعني أن إعادة هيكلة ديونها في نهاية المطاف لن تمضي قدما.

ماذا لو فشل أثينا للحفاظ على نهايتها من الصفقة؟ وسوف تصبح الحاجة أكثر إلحاحا. الاتحاد الأوروبي يتطلب دعم جميع الأطراف في اليونان ومواصلة الضغط على 'إشراف دولي قوي' ل، وبعبارة أخرى ، دورا أكبر في الطريقة التي تدار اليونان.

والحقيقة هي أن منطقة اليورو سوف تنفق خلال الاسابيع القليلة المقبلة وضع معا حزمة مساعدات أخرى لدرء إعادة الهيكلة في حين داخليا الإغريق ستواصل سحب أقدامهم على إدخال تغييرات هيكلية ، ثم عدنا الى المربع رقم واحد!

الولايات المتحدة دولار الأضعف في / يا من جلسة تداول ن. حاليا ، فهو أدنى ضد 13 من 16 عملة الأكثر تداولا في جلسة 'متقلبة.




الكيوي ليقود المسيرة من جديد في العملات الأكثر مخاطرة الحساسة الآن أن التقارير الأوروبية تؤكد أن ألمانيا هي تليين موقفها بشأن مسألة تمويل اليونانية. يمكن التنفس أسهل بعد التقييم الائتماني السيادي لليابان ويحمل الين وضعت على قائمة المراجعة لتقليله من موديز ، والسماح للدفع الدولار الى الشمال من 81 الى الحياة مرة أخرى في نفس تلك التجارة.

الدولار ينخفض ​​أمام اليورو +0.93 ٪ والجنيه الاسترليني +0.19 ٪ +0.13 ٪ والفرنك السويسري أعلى -0،70 ٪ مقابل الين الياباني. مختلطة وعملات السلع الأساسية في هذا الصباح ، كاد +0.62 ٪ -0،01 ٪ ومكتب المفتش العام.

بخيبة أمل الكندي بيانات الناتج المحلي الإجمالي أمس (+3.9 ٪ مقابل +4.1 ٪). ولم يكن العنوان ولكن لحوم البيانات التي كانت مثيرة للقلق. ولاحظ محللون ان 'الدور الذي تضطلع به الثقيلة تراكم المخزون في حين العديد من القطاعات الرئيسية الأخرى مثل المستهلكين والحكومة وتعمل على كل شقة يضع عراقيل قوية في العنوان. وكان انفاق المستهلكين شقة ولذا كان مثل هذا الإنفاق الحكومي التي لا تسهم في نمو القطاع. وكانت التجارة صافي السحب ، ونمو الواردات من خارج +2.2 ٪ جردت ارتفاع +1.6 ٪ في الصادرات. وسجل نمو الاستثمار في المخزون ، وارتفاع إلى + $ 10.5b في الربع الأول من +185 م في الربع الأخير. مع النمو ، وأضاف مخزونات +2.6 ٪ إلى عنوان والاستثمارات التجارية +2.1 ٪ ، في حين أن الإنفاق الاستهلاكي وأضاف +0.1 ٪ فقط.

وأداؤها أقل من العملة على علامات على تباطؤ النمو الاقتصادي وخفض تكهنات بأن بنك كندا تستأنف زيادة تكاليف الاقتراض. مجلس المفوضين من المرجح للحفاظ على توجيه سياستها محايدة في اجتماع تقييم هذا الصباح. واستشهد اثنين من مخاطر ارتفاع التضخم الرئيسي في اجتماع نيسان / أبريل ، وأسعار السلع وقوة في إنفاق الأسر ، على حد سواء خاضعة للإشراف مؤخرا. مع الآثار المتخلفة عن تعزيز كندي في بداية لتظهر في قياس مؤشر البنك الظروف المالية ، وهناك سبب وجيه لاتخاذ موقف أكثر تشددا من كارني محافظ. مرة أخرى سوف تكون العملة تخضع لسحب أي من المخاطر أو استراتيجيات مخاطر التداول النفور حتى نصل الى رؤية هذه البيانات قائمة الرواتب الجمعة (0،9715).

كانت البيانات الاسترالية على الجانب الأضعف من التوقعات في وقت سابق هذا الصباح ، والسماح للمكتب المفتش العام إلى الأداء الضعيف شريكها التجاري الأقرب الدولار النيوزلندي. واتسع العجز في الحساب الجاري إلى AUD10.5b في الربع الأول ، مدفوعا بانخفاض -2،4 ٪ في الصادرات الصافية. محللون لاحظ أن هذا يشير إلى قراءة الناتج المحلي الإجمالي طباعة السلبية المحتملة هذا المساء. وقد أبرزت بوضوح أن هذا الانخفاض في حجم الصادرات في الربع الأول ، وخاصة من الفحم ، وإلى حد كبير بسبب تعطل الانتاج من الفيضانات في كوينزلاند. وأظهرت بيانات أخرى أن القطاع الخاص كان الائتمان شقة في الشهر ، بفضل الطلب على الائتمان لا تزال ضعيفة الشخصية والتجارية ، في حين انخفضت الموافقات على بناء -1.3 ٪ ، م / م في نيسان / أبريل ، وبعد زيادة معدلة بالخفض +8.6 ٪ مارس.

السوق لا يبدو للضرب باستمرار من قبل صدور البيانات ، خاصة بعد أن المكتب الإقليمي لأفريقيا قد أشار مؤخرا في بيان السياسة النقدية التي من المتوقع حدوث انخفاض في النمو خلال الربع الأول من المرجح أن يكون مؤقتا وتوقعات حدوث انتعاش قوي ل+4.25 ٪ في الربع الرابع. وقد خفضت بعض التجار رهاناتهم على مقدار الزيادات في أسعار الفائدة من قبل المكتب الإقليمي لأفريقيا على مدى الأشهر المقبلة - 12 نقطة أساس إلى 22 من 25 الاسبوع الماضي.

توفير الدعم للعملة هو الاعتقاد بأن الدولار المحلية تكتسب أيضا مكانة كعملة احتياط عالمية ، تشبه في طبيعتها إلى أن من كندي. غلة الاسترالي لا تزال من أعلى المعدلات في G10 و تبدو دائما جذابة. وينبغي أن مزيج من المتوقع أن الفوائض التجارية وتدفقات رأس المال ارتفاع توفير الدعم للعملة على هذه الانسحابات أعمق بكثير في الوقت الحاضر (1.0679).

الخام أعلى في الدورة يا ن / (101،84 $ +1.25 ج). ليس من المستغرب أن نرى السلع كشك مؤقتا بعد أرقام النمو في الولايات المتحدة الاسبوع الماضي. ولكن بعض المستثمرين يتوقعون أن تكون معتمدة على هذه السلع كما يدعم سحب التكهنات بأن الطلب على الوقود سيزيد مع بدء موسم الصيف في الولايات المتحدة القيادة. فتذكروا ، سوف أعداد قائمة الرواتب يوم الجمعة ايضا ان تكون قادرة على إملاء قصيرة الأجل اتجاه السعر.

وارتفعت امدادات الخام الاسبوع الماضي الأسبوعية برميل ك 616 حتي 370،9 م. ويتوقع أن تنخفض المخزونات برميل بحلول - 1.5m. كانت مفاجأة لطيفة قوائم جرد غازات ارتفاع برميل م 3،79-209،7 م ، وفوق التوقعات لبناء +300 ك. وأظهرت بيانات ادارة معلومات الطاقة ان الطلب على الغاز تراجعت خلال الشهر الماضي بنسبة -2.1 ٪ ، في المتوسط ​​، مقابل نفس الفترة من العام الماضي. مخزونات نواتج التقطير انخفضت - 2.04m برميل الى برميل م +141.1 ، أقل بكثير من التوقعات لبناء +100 ك. وارتفع استخدام مصفاة +3.1 ٪ إلى 86،3 ٪ ، وأكثر بكثير من زيادة +0.5 ٪ وتوقع المستثمرين.

من الناحية الفنية ، يمكن اعتبار التقرير بأنه شامل الصعودي بسبب عدد نواتج التقطير. ومع ذلك ، خففت أوضاع العرض والطلب للنفط ، وليس هناك خطر من أي نقص. من الناحية النظرية ، ينبغي أن انخفاض أسعار الفائدة العالمية مساعدة السلع الأساسية التي تتنافس مع الأصول الإنتاجية التي تحمل نقدا المستثمرين.

أسعار الذهب حافظت على ثباتها ، بدعم من أزمة الديون الجارية في منطقة اليورو مما دعم الطلب على المعدن كأصل بديل. ويمكن رؤية قصيرة المدى الفوري ضغط قادمة من بورصة شنغهاي ، التي تخطط لزيادة هوامش مؤقتا على عقود السلع الآجلة لكبح جماح الزيادة في وحدات التخزين. وفضلا عن ذلك ، استمر المستثمرون في شراء السبائك لحماية أنفسهم ضد التقلبات الاقتصادية والعملة.

وكانت توصيات شراء قوية من غولدمان ومورغان ستانلي أيضا سبب جيدة بما فيه الكفاية لسحب السلع ارتفاعا من أدنى مستوياته في الأسبوع الماضي. ويستخدم المعدن الأصفر كمخزن ذات القيمة من والحرف مثل العملة.

المعادن الثور التي تديرها لم تنته بعد مع استمرار المضاربين أن ننظر إلى شراء الذهب في أعمق الانسحاب. ومن المثير للاهتمام ، وبيع العملات الذهبية هذا الشهر لا تزال على الطريق الصحيح للحصول على أفضل شهر في السنة وسط هزيمة أسوأ السلع في السنوات الثلاثية ، التي من شأنها أن توحي 'الثور السوق بأن السبائك أطول وقد يزال هناك مجال لتشغيل (1540 $ $ + 2.40c) .

وأغلق مؤشر نيكي على 9،93 في +189. وارتفع مؤشر داكس في اوروبا في 7297 +136 ، ومؤشر فاينانشال تايمز (المملكة المتحدة) هو حاليا 5999 بالتسجيل في +60. الدعوة في وقت مبكر لفتح مؤشرات رئيسي للولايات المتحدة هو أعلى من ذلك. وأيدت الولايات المتحدة 10 عاما بالتسجيل في 3BP أمس (3.09 ٪) ، ويتم تغيير يذكر في الدورة يا ن /.

وقد تم هذه الفئة من الأصول فاي قادرا على دفع عوائد الى مستوى قياسي سنوي جديد لهذا العام ، بعد مخيبة للآمال الولايات المتحدة الناتج المحلي الإجمالي والمطالبات الأسبوعية تقرير الاسبوع الماضي شجع المستثمرين على البحث عن ملجأ في فئة الأصول الأكثر أمانا. ويبدو ان المستثمرين العالميين قد تحولت صعودي متزايد على الورقة الاميركية ، وضعف البيانات الاقتصادية تشير إلى تباطؤ النمو والتضخم فاترة واحتمال تشديد السياسة النقدية لا يزال بعيد المنال. جميع من في الاسبوع الماضي وردت الولايات المتحدة بقوة $ 99b المسألة ، على الرغم من غلة دعم أصبع أدنى سنويا. حتى يبدأ السوق للحصول على بعض الأخبار السيئة على التضخم ، وينبغي أن تظل bulled المستثمرين حتى!

>

0 التعليقات:

http://i563.photobucket.com/albums/ss79/smoker_album/navbarak0cpia.png
جميع الحقوق محفوظة لـ كاستيلا فوركس www.castelafx.blogspot.com